Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4441
Titre: صعوبات التعبير الكتابي عند متعلمي السنة ال ا ربعة ابتدائي
Auteur(s): بوكروشة, صفية
Mots-clés: صعوبات التعبير الكتابي عند متعلمي السنة ال ا ربعة ابتدائي
Date de publication: 30-jui-2019
Editeur: université de bouira
Référence bibliographique: université de bouira
Résumé: الذي حظيت به يبقى أغلب متعلميها لا يتقنونها جيدا سواء في تواصلهم الشفوي أو الكتابي، وبما أن هذه الاخيرة تع د من أهم وسائل الاتصال التي تمكن المتعلم من التواصل مع غيره حظيت باهتمام كبير في الم ا رحل التعليمية وخاصة في المرحلة الابتدائية. ولكي يتمكن التلميذ من كتابة موضوع إنشائي بعبا ا رت سليمة وأسلوب ا رق يجب أن يكون م لما بالقواعد الأساسية، لكن غالبا ما نلاحظ أن التلميذ في المرحلة الابتدائية يعاني من ضعف في مادة التعبير الكتابي ، ويتجلى ذلك الضعف في عدة مظاهر منها أنّهم لا يجيدون توظيف المفردات في جمل سليمة من الناحية الصرفية والنحوية والتركيبية...
Description: صعوبات التعبير الكتابي عند متعلمي السنة ال ا ربعة ابتدائي
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4441
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
صعوبات التعبير الكتابي عند متعلمي السنة ابتدائي.pdf10,09 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.