Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4441
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوكروشة, صفية-
dc.date.accessioned2019-09-15T09:16:29Z-
dc.date.available2019-09-15T09:16:29Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.citationuniversité de bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4441-
dc.descriptionصعوبات التعبير الكتابي عند متعلمي السنة ال ا ربعة ابتدائيen_US
dc.description.abstractالذي حظيت به يبقى أغلب متعلميها لا يتقنونها جيدا سواء في تواصلهم الشفوي أو الكتابي، وبما أن هذه الاخيرة تع د من أهم وسائل الاتصال التي تمكن المتعلم من التواصل مع غيره حظيت باهتمام كبير في الم ا رحل التعليمية وخاصة في المرحلة الابتدائية. ولكي يتمكن التلميذ من كتابة موضوع إنشائي بعبا ا رت سليمة وأسلوب ا رق يجب أن يكون م لما بالقواعد الأساسية، لكن غالبا ما نلاحظ أن التلميذ في المرحلة الابتدائية يعاني من ضعف في مادة التعبير الكتابي ، ويتجلى ذلك الضعف في عدة مظاهر منها أنّهم لا يجيدون توظيف المفردات في جمل سليمة من الناحية الصرفية والنحوية والتركيبية...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité de bouiraen_US
dc.subjectصعوبات التعبير الكتابي عند متعلمي السنة ال ا ربعة ابتدائيen_US
dc.titleصعوبات التعبير الكتابي عند متعلمي السنة ال ا ربعة ابتدائيen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
صعوبات التعبير الكتابي عند متعلمي السنة ابتدائي.pdf10,09 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.