Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4443
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخيثر, مريم-
dc.date.accessioned2019-09-15T09:16:42Z-
dc.date.available2019-09-15T09:16:42Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.citationuniversité de bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4443-
dc.descriptionصعوبات الت عّل مّ وانعكاسها على الت حّصیل الدّ ا رسي لدى تلامیذ السنة الثانیة ابتدائيen_US
dc.description.abstractیعاني العدید من التلامیذ خاصّ ة في مرحلة الت عّلیم الابتدائي من صعوبات التعل م، تلك التي تقف عقبة في سبیل تقّد م التلمیذ في المدرسة، كما قد تؤّد ي إلى فشله خا صة إذا لم یتم ال تعّّ رف علیها وتحدیدها ومحاولة علاجها قبل أن تزداد وتتفاقم، فیصعب علاجها والتغّل ب علیها، وذلك على الّ رغم من تمت عّ هؤلاء التلامیذ بإمكانّی ات عقلّی ة وجسمّی ة وحسّی ة وانفعالّی ة مناسبة، إضافة إلى ذكاء متوسّ ط أو فوق المتوسّ ط. هذا ما جعل هذه الصّ عوبات محور حدیث ال ترّبوّی ین على مختلف الأصعدة ال ترّبوّی ة والتخصّ صات، حیث نالت اهتمام العدید من الباحثین أمثال عبد الحمید سلیمان، باتمانen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité de bouiraen_US
dc.subjectصعوبات الت عّل مّ وانعكاسها على الت حّصیل الدّ ا رسي لدى تلامیذ السنة الثانیة ابتدائيen_US
dc.titleصعوبات الت عّل مّ وانعكاسها على الت حّصیل الدّ ا رسي لدى تلامیذ السنة الثانیة ابتدائيen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
صعوبات التعلم و انعكاسها على التحصيل الدراسي.pdf950,19 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.