Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4443
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | خيثر, مريم | - |
dc.date.accessioned | 2019-09-15T09:16:42Z | - |
dc.date.available | 2019-09-15T09:16:42Z | - |
dc.date.issued | 2019-06-30 | - |
dc.identifier.citation | université de bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/4443 | - |
dc.description | صعوبات الت عّل مّ وانعكاسها على الت حّصیل الدّ ا رسي لدى تلامیذ السنة الثانیة ابتدائي | en_US |
dc.description.abstract | یعاني العدید من التلامیذ خاصّ ة في مرحلة الت عّلیم الابتدائي من صعوبات التعل م، تلك التي تقف عقبة في سبیل تقّد م التلمیذ في المدرسة، كما قد تؤّد ي إلى فشله خا صة إذا لم یتم ال تعّّ رف علیها وتحدیدها ومحاولة علاجها قبل أن تزداد وتتفاقم، فیصعب علاجها والتغّل ب علیها، وذلك على الّ رغم من تمت عّ هؤلاء التلامیذ بإمكانّی ات عقلّی ة وجسمّی ة وحسّی ة وانفعالّی ة مناسبة، إضافة إلى ذكاء متوسّ ط أو فوق المتوسّ ط. هذا ما جعل هذه الصّ عوبات محور حدیث ال ترّبوّی ین على مختلف الأصعدة ال ترّبوّی ة والتخصّ صات، حیث نالت اهتمام العدید من الباحثین أمثال عبد الحمید سلیمان، باتمان | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | université de bouira | en_US |
dc.subject | صعوبات الت عّل مّ وانعكاسها على الت حّصیل الدّ ا رسي لدى تلامیذ السنة الثانیة ابتدائي | en_US |
dc.title | صعوبات الت عّل مّ وانعكاسها على الت حّصیل الدّ ا رسي لدى تلامیذ السنة الثانیة ابتدائي | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
صعوبات التعلم و انعكاسها على التحصيل الدراسي.pdf | 950,19 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.