Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/479
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorكيس, شهر زاد-
dc.date.accessioned2019-03-07T09:17:18Z-
dc.date.available2019-03-07T09:17:18Z-
dc.date.issued2016-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/479-
dc.descriptionالتجويد و اثره قي تطوير لغة الطفل السنة الاولى ابتدائي"أنموذجاen_US
dc.description.abstractيعتبر التجويد أشرف العلوم وأفضلها لتعلُقه بأقدس الكتُب و هو القرآن الكريم، و هو فن يصون اللسان عن الخطأ، مما يكسب صحة النطق و سلامة المخرج. إنّ اللغة العربية لغة موسيقية، يتوافق و ينسجمُ جرسُ حروفها في اللفظة الواحدة والكلمة إلى الكلمة ، مما يجعل للمعنى تأثي ا رً لذلك وحرصاً على هذه اللغة وجمالها الموسيقي الذي يضبطُ النطق و يجعله يخرج من مخرجه الصحيح ، مما يؤدي إلى الأداء السليم للغة عند ق ا رءتها . إن على العربي و خاصة المسلم أن يتعلم فن التجويد و يُعَ لِمَهُ لفئة الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة، فهذه مرحلة حساسة ج د ا بالنسبة إليه ، حيث يبدأ فيها في اكتساب لغته ، ولكي يكسب لغةً سليمة و أداءً جيداً و انسجاماً صوتياً بين الحروف ، وجب عليه أنْ يَحْتَكَ بدُور العبادة للترتيل و التلاوة و التغني بالقرآن ، كي يتعَود على طريقة النطق الصحيحة و الأداء الجيد .en_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectالتجويد و اثره قي تطوير لغة الطفل السنة الاولى ابتدائي"أنموذجاen_US
dc.titleالتجويد و اثره قي تطوير لغة الطفل السنة الاولى ابتدائي"أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التجويد و اثره قي تطوير لغة الطفل السنة الاولى ابتدائيأنموذجا.pdfالتجويد و اثره قي تطوير لغة الطفل السنة الاولى ابتدائي"أنموذجا2,05 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.