Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5061
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorكروش, محمد الأمين-
dc.contributor.authorلحرش, الطاهر-
dc.date.accessioned2019-10-01T09:38:27Z-
dc.date.available2019-10-01T09:38:27Z-
dc.date.issued2017-12-
dc.identifier.citationمجلة معارف 23en_US
dc.identifier.issn1112-7007-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5061-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرة - أكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالمنتج المبتكر؛ولاء العملاء؛ مزايا تنافسية؛مؤسسة كوندور.en_US
dc.titleدور المنتج المبتكر في تحقيق ولاء العملاء من خلال تأثيره على الإتصالات الشفوية وسلوك الشكوى - دراسة حالة منتجات كوندورen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.