Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5123
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبعوش, خالد-
dc.contributor.authorسعیدي, أمین-
dc.date.accessioned2019-10-02T10:20:24Z-
dc.date.available2019-10-02T10:20:24Z-
dc.date.issued2013-06-30-
dc.identifier.citationجامعة البويرةen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5123-
dc.descriptionإن ما یمیز عالمنا الی وم هو تنوع و تعدد الأنشطة، فلم تعد الریاضة تمارس في النوادي و الملاعب فحسب بل في المدارس أیضا ابتداءا من سن مبكر لكون أن لها صلة متینة بالقوة و الجمال النفسي و الجسماني و بقدر العنایة بها و ممارستها على أسس و قواعد سلیمة بقدر ما یتكون الجسم تكوینا كاملا، فهي تعتبر من أثمن الفرص التي ترفع من مستوى التلمیذ جسمیا، عقلیا و نفسیا.en_US
dc.description.abstractإن المها ا رت الحركیة في أي ریاضة من الریاضات تشیر إلى قدرة الفرد على أداء مجموعة من الحركات الخاصة بدقة وكفایة ونجاح، وتتطلب هذه القدرة استخدام مجموعة من العضلات المؤدیة للحركة والعضلات القابلة لها، والعضلات المحایدة والمثبتة للمفاصل بتوافق وانسیابیة، وكذا استخدام الجهازین العصبي والعضلي لإخ ا رج القوة الازمة لأداء الحركات المطلوبة في المها ا رت بالنسبة للأف ا رد بصفة عامة والم ا رهقین بصفة خاصة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالألعاب الشبه رياضيةen_US
dc.subjectالمهارات الحركيةen_US
dc.subjectالتعليم المتوسطen_US
dc.titleدور الألعاب الشبه رياضية في تنمية المهارات الحركية لدى تلاميذ مرحلة التعليم المتوسط 12-15 سنةen_US
dc.title.alternativeدراسة میدانیة لبعض متوسطات ولایة البویرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.