Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5186
Title: علاقة الإتصال غير اللفظي بدافعية التعلم لدى تلاميذ الطور الثانوي
Other Titles: دراسة ميدانية على بعض ثانويات ولاية البويرة
Authors: أملال إشراق, بانوح فطيمة
Keywords: الإتصال غير اللفظي
المراهقة
دافعية التعلم
Issue Date: 30-Jun-2017
Publisher: جامعة البويرة
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة علاقة الاتصال غير اللفظي بدافعية التعلم لدى تلاميذ الطور الثانوي، ولقد قامت الباحثتان باختيار عينة عشوائية بسيطة المتمثلة في 58 تلميذ، من مجتمع الدراسة الذي كان 292 تلميذ(ذكور)، كما استخدمنا المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة الدراسة، و مقياس الاتصال غير اللفظي ومقياس دافعية التعلم
Description: الإتصال غير اللفظي؛ دافعية التعلم؛ المراهقة
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5186
Appears in Collections:Mémoires Licence



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.