Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5186
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأملال إشراق, بانوح فطيمة-
dc.date.accessioned2019-10-03T08:31:33Z-
dc.date.available2019-10-03T08:31:33Z-
dc.date.issued2017-06-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5186-
dc.descriptionالإتصال غير اللفظي؛ دافعية التعلم؛ المراهقةen_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة علاقة الاتصال غير اللفظي بدافعية التعلم لدى تلاميذ الطور الثانوي، ولقد قامت الباحثتان باختيار عينة عشوائية بسيطة المتمثلة في 58 تلميذ، من مجتمع الدراسة الذي كان 292 تلميذ(ذكور)، كما استخدمنا المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة الدراسة، و مقياس الاتصال غير اللفظي ومقياس دافعية التعلمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالإتصال غير اللفظيen_US
dc.subjectالمراهقةen_US
dc.subjectدافعية التعلمen_US
dc.titleعلاقة الإتصال غير اللفظي بدافعية التعلم لدى تلاميذ الطور الثانويen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على بعض ثانويات ولاية البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires Licence



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.