Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5186
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorأملال إشراق, بانوح فطيمة-
dc.date.accessioned2019-10-03T08:31:33Z-
dc.date.available2019-10-03T08:31:33Z-
dc.date.issued2017-06-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5186-
dc.descriptionالإتصال غير اللفظي؛ دافعية التعلم؛ المراهقةen_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة علاقة الاتصال غير اللفظي بدافعية التعلم لدى تلاميذ الطور الثانوي، ولقد قامت الباحثتان باختيار عينة عشوائية بسيطة المتمثلة في 58 تلميذ، من مجتمع الدراسة الذي كان 292 تلميذ(ذكور)، كما استخدمنا المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة الدراسة، و مقياس الاتصال غير اللفظي ومقياس دافعية التعلمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالإتصال غير اللفظيen_US
dc.subjectالمراهقةen_US
dc.subjectدافعية التعلمen_US
dc.titleعلاقة الإتصال غير اللفظي بدافعية التعلم لدى تلاميذ الطور الثانويen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على بعض ثانويات ولاية البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.