Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5186
Titre: علاقة الإتصال غير اللفظي بدافعية التعلم لدى تلاميذ الطور الثانوي
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية على بعض ثانويات ولاية البويرة
Auteur(s): أملال إشراق, بانوح فطيمة
Mots-clés: الإتصال غير اللفظي
المراهقة
دافعية التعلم
Date de publication: 30-jui-2017
Editeur: جامعة البويرة
Résumé: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة علاقة الاتصال غير اللفظي بدافعية التعلم لدى تلاميذ الطور الثانوي، ولقد قامت الباحثتان باختيار عينة عشوائية بسيطة المتمثلة في 58 تلميذ، من مجتمع الدراسة الذي كان 292 تلميذ(ذكور)، كما استخدمنا المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة الدراسة، و مقياس الاتصال غير اللفظي ومقياس دافعية التعلم
Description: الإتصال غير اللفظي؛ دافعية التعلم؛ المراهقة
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5186
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.