Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5334
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن قيراط, وداد-
dc.date.accessioned2019-10-08T08:12:09Z-
dc.date.available2019-10-08T08:12:09Z-
dc.date.issued2017-12-
dc.identifier.citationمجلة معارف 23en_US
dc.identifier.issn1112 - 7007-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5334-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرة - أكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectالزبون؛ إدارة العلاقة مع الزبون؛ القيمة، الإتصال؛ إدارة معرفة الزبون.en_US
dc.titleواقع تطبيق مفهوم إدارة العلاقة مع الزبون في البنك الخارجي الجزائري - وكالة تبسة 46-en_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.