Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5344
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزيدان, كريمة-
dc.contributor.authorعلي زيان, محند واعمر-
dc.date.accessioned2019-10-08T08:44:27Z-
dc.date.available2019-10-08T08:44:27Z-
dc.date.issued2017-12-
dc.identifier.citationمجلة معارف 23en_US
dc.identifier.issn1112-7007-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5344-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرة - أكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectتسويق العلاقة؛ التسويق الداخلي؛ تسويق الخدمة؛ الثقة في الإدارة؛الالتزام التنظيمي.en_US
dc.titleتسويق العلاقة في المؤسسة الخدمية: التسويق الداخلي كحجر أساس لبناء العلاقة مع الزبونen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.