Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5387
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوخاوش, سعيد-
dc.date.accessioned2019-10-08T10:52:19Z-
dc.date.available2019-10-08T10:52:19Z-
dc.date.issued2013-06-
dc.identifier.citationuniversité de bouiraen_US
dc.identifier.issn1112-7007-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5387-
dc.descriptionاللسانيات، اللسانيات الاعلامية، الترجمة الحرفية، التغير الدلالي، اللغة الاعلامية، المعجم ، التلفزة.en_US
dc.description.abstractالإشكالية : تؤثر اللغة الإعلامية التلفزية ‏ لأنها لغة مسموعة في الاستعمال اللغوي » وهذا بسبب مميزاتها وخصائصها ووظائفها وانتشارها واحتوائها مجالات الحياة المختلفة واستيعابها معاني الحضارة والعلوم والفنون ‎٠‏ وإذا كان للتغير الدلالي عدة مظاهر : فهل للترجمة الحرفية دور في هذا المجال في اللغة الإعلامية ؟ وهل تساهم الترجمة الحرفية لدى الصحفيين في ثراء المعجم اللغوي العربي وتغير واقع اللغة في الشكل والمضمون ؟ القيمة المضافة : هذا المقال يثري الدراسات اللغوية في اللسانيات الإعلامية » فإذا كان علم الإعلام اللغوي قد خطا خطوات كبيرة في حل مشاكل عديدة في وسائل الإعلام ؛ فإن اللسانيات...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité de bouiraen_US
dc.relation.ispartofseriesمجلة معارف/آداب ولغات;14-
dc.subjectاللغة الإعلامية في التلفزة والتغير الدلالي بالاقتراضen_US
dc.titleاللغة الإعلامية في التلفزة والتغير الدلالي بالاقتراضen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
اللغة الإعلامية في التلفزة والتغير الدلالي بالاقتراض.pdf394,94 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.