Recherche


Filtres courants :

Débuter une nouvelle recherche
Ajouter des filtres :

Vous pouvex utiliser des filtres pour chercher mieux.


Résultats 41 à 50 sur un total de 73.
Résultats trouvés : Documents
Date de publicationTitreAuteur(s)
2022الطابع التفاعلي للتسويق الالكتروني ودوره في كسب ولاء المستهلك النهائيالوافي, علي
2022متطلبات تطبيق الحوكمة في تسيير الادارة الرياضية : دراسة ميدانية على مديريات الشباب والرياضة لكل من (البويرة، مسيلة، برج بوعريريج، سطيف)قاضي مؤمن, سليمان
2022-12-15تداولية الحوار في ثلاثية محمد ديبسعداوي, سهام
2022-12-18تأثير برنامج مقترح للتمرينات العلاجية لاعادة تاهيل المصابين بالإنزلاق الغضروفي القطني لتحسين بعض الصفات البدنية والمتغيرات الفيسيولوجية للرياضيينالعماري بنور, أكرم
2022-02-17-تأثير الإعلان عبر الأنترنت على السلوك الشرائي للمستهلك - دراسة ميدانية لعينة من مستخدمي متجر جوميا الجزائر للتسويقجعيجع, عمار
2022Social networks for Disaster managementzair, bouzidi
2022-02-23مساهمة التمكين الإداري في تحقيق الإبداع لدى العاملين بالمؤسسة الإقتصادية: دراسة ميدانية : المركب المنجمي للفوسفات -بئر العاتر -ولاية تبسةزرقين, حمزة
2022-مساهمة رأس المال الفكري في ضمان جودة التعليم العالي في الجزائر في ظل متطلبات إدارة المعرفة -دراسة عينة من الجامعات الجزائريةزميت, الخير
2022بالمسيلة EATIT أثر ممارسة أبعاد القيادة التحويلية عل إبداع العاملين في المؤسسة الإقتصادية : دراسة حالة المؤسسة الجزائرية للأنسجة الصناعية والتقنيةعليلي, نادية
2022دراسة حالة مؤسسة كوندور إلكترونيك برج بوعريريج: IPSL المزيج التسويقي وأثره على أبعاد المربع الذهبي للتسويقلهوازي, إلياس