Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5457
Titre: صعوبات تعلم الكتابة والإملاء في المرحلة الابتدائية السنة الخامسة أنموذجا
Auteur(s): بن عامر, سعيدة
كنان, فطوم
Mots-clés: صعوبات تعلم الكتابة والإملاء في المرحلة الابتدائية السنة الخامسة أنموذجا
Date de publication: 30-jui-2011
Editeur: Université de Bouira
Référence bibliographique: Université de Bouira
Résumé: حمدا لله والصلاة والسلام على نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلّم الذي نزل عليه – - القرآن بلسان عربي مبين، فحفظ لنا هذه اللّغة من الاندثار حين قال: ﴿ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ ﴾ سورة يوسف الآية ) 2 .) يشهد العالم تحولات سريعة على الصعيدين الاقتصادي والسياسي نتج عنها مفاهيم وقيم جديدة تفرض نفسها يوما بعد يوم في حياة المجتمع، وفي ظل الملامح الجديدة لمجتمع متغير ومتجدد ينبغي أن يلعب مواطن هذا القرن دورا أساسيا يتمثل في إدراك هذه التغيرات والتفاعل معها تفاعلا إيجابيا وفعالا واستيعابه لهذه المفاهيم الجديدة والعمل على تكيفها وفق خصوصيات معمول بها... وانطلاقا من كون المدرسة هي الدعامة الأساسية لبناء المجتمع، فيجب أن تواكب هذه التغيرات، وتضطلع بمهمتها كمؤسسة تربوية تهيئ النشء للتفاعل مع المحيط بكل مركباته بكيفية منسجمة ومتماسكة آخذة بعين الاعتبار معطيات التّغير ومراعاة عناصر الأصالة.
Description: صعوبات تعلم الكتابة والإملاء في المرحلة الابتدائية السنة الخامسة أنموذجا
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5457
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
صعوبات تعلم الكتابة والاملاء في المرحلة الابتدائية.pdfصعوبات تعلم الكتابة والإملاء في المرحلة الابتدائية السنة الخامسة أنموذجا1,85 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.