Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5457
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عامر, سعيدة-
dc.contributor.authorكنان, فطوم-
dc.date.accessioned2019-10-09T14:23:50Z-
dc.date.available2019-10-09T14:23:50Z-
dc.date.issued2011-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5457-
dc.descriptionصعوبات تعلم الكتابة والإملاء في المرحلة الابتدائية السنة الخامسة أنموذجاen_US
dc.description.abstractحمدا لله والصلاة والسلام على نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلّم الذي نزل عليه – - القرآن بلسان عربي مبين، فحفظ لنا هذه اللّغة من الاندثار حين قال: ﴿ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ ﴾ سورة يوسف الآية ) 2 .) يشهد العالم تحولات سريعة على الصعيدين الاقتصادي والسياسي نتج عنها مفاهيم وقيم جديدة تفرض نفسها يوما بعد يوم في حياة المجتمع، وفي ظل الملامح الجديدة لمجتمع متغير ومتجدد ينبغي أن يلعب مواطن هذا القرن دورا أساسيا يتمثل في إدراك هذه التغيرات والتفاعل معها تفاعلا إيجابيا وفعالا واستيعابه لهذه المفاهيم الجديدة والعمل على تكيفها وفق خصوصيات معمول بها... وانطلاقا من كون المدرسة هي الدعامة الأساسية لبناء المجتمع، فيجب أن تواكب هذه التغيرات، وتضطلع بمهمتها كمؤسسة تربوية تهيئ النشء للتفاعل مع المحيط بكل مركباته بكيفية منسجمة ومتماسكة آخذة بعين الاعتبار معطيات التّغير ومراعاة عناصر الأصالة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectصعوبات تعلم الكتابة والإملاء في المرحلة الابتدائية السنة الخامسة أنموذجاen_US
dc.titleصعوبات تعلم الكتابة والإملاء في المرحلة الابتدائية السنة الخامسة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
صعوبات تعلم الكتابة والاملاء في المرحلة الابتدائية.pdfصعوبات تعلم الكتابة والإملاء في المرحلة الابتدائية السنة الخامسة أنموذجا1,85 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.