Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5493
Titre: مستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية -السنة الرابعة أنوذجا
Auteur(s): عمارة, ناجية
كوشي, وردية
Mots-clés: مستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية -السنة الرابعة أنوذجا
Date de publication: 30-jui-2011
Editeur: Université de Bouira
Référence bibliographique: Université de Bouira
Résumé: إن تعلم أي لغة ليس بالأمر الهين، نظرا لما تمليه من مهارات تتطلع أمام مستعمليها، فلا يمر سوى المتسلحين بالهمم والعارفين بخبايا اللغة وتشعباتها، سواء للناطقين بها أم لغيرهم. هي الفصل الثالث: نماذج تطبيقية مهارات تحْضُنُها كل لغات العالم والعربية خاصة تجر من العلم ما صرخت به العقول والألسنة من أسرار الحروف والكلمات صياغة العلم الذي ينزل ويحل أينما وجد صاحبها نزلا لتحل ضيفة تبهر السامعين سحرا ... هي نزل القراءة والكتابة، السماع والتعبير. التي تعد كفاءات متصلة بعضها ببعض إذ لا يقتضي إرساؤها معرفة اللغة من حيث هي نظام فحسب، بل معرفة كيفية توظيفها في وضعيات حقيقية ولمقاصد متعددة.
Description: مستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية -السنة الرابعة أنوذجا
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5493
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية.pdfمستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية -السنة الرابعة أنوذجا2,05 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.