Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5493
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عمارة, ناجية | - |
dc.contributor.author | كوشي, وردية | - |
dc.date.accessioned | 2019-10-10T13:11:34Z | - |
dc.date.available | 2019-10-10T13:11:34Z | - |
dc.date.issued | 2011-06-30 | - |
dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5493 | - |
dc.description | مستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية -السنة الرابعة أنوذجا | en_US |
dc.description.abstract | إن تعلم أي لغة ليس بالأمر الهين، نظرا لما تمليه من مهارات تتطلع أمام مستعمليها، فلا يمر سوى المتسلحين بالهمم والعارفين بخبايا اللغة وتشعباتها، سواء للناطقين بها أم لغيرهم. هي الفصل الثالث: نماذج تطبيقية مهارات تحْضُنُها كل لغات العالم والعربية خاصة تجر من العلم ما صرخت به العقول والألسنة من أسرار الحروف والكلمات صياغة العلم الذي ينزل ويحل أينما وجد صاحبها نزلا لتحل ضيفة تبهر السامعين سحرا ... هي نزل القراءة والكتابة، السماع والتعبير. التي تعد كفاءات متصلة بعضها ببعض إذ لا يقتضي إرساؤها معرفة اللغة من حيث هي نظام فحسب، بل معرفة كيفية توظيفها في وضعيات حقيقية ولمقاصد متعددة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
dc.subject | مستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية -السنة الرابعة أنوذجا | en_US |
dc.title | مستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية -السنة الرابعة أنوذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
مستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية.pdf | مستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية -السنة الرابعة أنوذجا | 2,05 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.