Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5493
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعمارة, ناجية-
dc.contributor.authorكوشي, وردية-
dc.date.accessioned2019-10-10T13:11:34Z-
dc.date.available2019-10-10T13:11:34Z-
dc.date.issued2011-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5493-
dc.descriptionمستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية -السنة الرابعة أنوذجاen_US
dc.description.abstractإن تعلم أي لغة ليس بالأمر الهين، نظرا لما تمليه من مهارات تتطلع أمام مستعمليها، فلا يمر سوى المتسلحين بالهمم والعارفين بخبايا اللغة وتشعباتها، سواء للناطقين بها أم لغيرهم. هي الفصل الثالث: نماذج تطبيقية مهارات تحْضُنُها كل لغات العالم والعربية خاصة تجر من العلم ما صرخت به العقول والألسنة من أسرار الحروف والكلمات صياغة العلم الذي ينزل ويحل أينما وجد صاحبها نزلا لتحل ضيفة تبهر السامعين سحرا ... هي نزل القراءة والكتابة، السماع والتعبير. التي تعد كفاءات متصلة بعضها ببعض إذ لا يقتضي إرساؤها معرفة اللغة من حيث هي نظام فحسب، بل معرفة كيفية توظيفها في وضعيات حقيقية ولمقاصد متعددة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectمستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية -السنة الرابعة أنوذجاen_US
dc.titleمستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية -السنة الرابعة أنوذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية.pdfمستوى التعبير عند تلميذ المرحلة الإبتدائية -السنة الرابعة أنوذجا2,05 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.