Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5691
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | لطرش, صليحة | - |
dc.date.accessioned | 2019-10-17T09:12:18Z | - |
dc.date.available | 2019-10-17T09:12:18Z | - |
dc.date.issued | 2014-12 | - |
dc.identifier.citation | université de bouira | en_US |
dc.identifier.issn | 1112-7007 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5691 | - |
dc.description.abstract | تكاد تجمع الدراسات والبحوث التاريخية على أن الثورة الجزائرية هي من أهم وأعظم الثورات التي شهدها العالم في القرن العشرين، وهو ما جعلها نموذجا يحتذي لكل حركات التحرر في البلدان النامية، أما بالنسبة للبلدان المتوسطية فإن الثورة الجزائرية هي فخر الإنسانية دون منازع حيث أن دور ثورة أول نوفمبر الجزائرية في تحرير أفريقيا من الاستعمار، عظيم جدا. . .والمنصفون من السادة الأفارقة اعترفوا بهذا الدور، وما تزال الاعترافات تتوالى+ ( ) فلا غرو أن تتبارى الأقلام في استلهام ملحمة الجزائر وتصويرها والتعبير عن المشاعر الجياشة تجاهها، وفي هذا المجال نجد أعظم رمز احتفت به الكتابات المتوسطية هو رمز =جميلة بوحيرد+ وقد استحال اسم جميلة إلى موضوع يلهم المبدعين ويذكي قرائحهم وملكاتهم | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | université de bouira | en_US |
dc.relation.ispartofseries | مجلة معارف/آداب ولغات;17 | - |
dc.subject | المنهج البلاغي-المسرح الثوري- | en_US |
dc.title | المنهج البلاغي في النص المسرحي الثوري الجزائري | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Collection(s) : | Articles |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
المنهج البلاغي في النص المسرحي الثوري الجزائري.pdf | 501,2 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.