Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5734
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقاسي, صبيرة-
dc.date.accessioned2019-10-17T13:31:37Z-
dc.date.available2019-10-17T13:31:37Z-
dc.date.issued2016-12-
dc.identifier.citationuniversité de bouiraen_US
dc.identifier.issn1112-7007-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5734-
dc.description.abstractالملخص : إن تخلي قصيدة النثر عن العناصر الإيقاعية سبب في ميل الدارس إلى البحث عن جمالية هذه القصيدة من ناحية الصورة الشعرية،إذ إن الصورة في قصيدة النثر تنبني على السمات الشعرية الدلالية لا الصوتية. من هنا سنركز في هذا المقال على رصد أنواع الصور الشعرية في قصيدة النثر الجزائرية،وتجلية وظائفها وبنائها. Abstract The abandonment of rhythmic elements in prose poem has lead the students to research more in this poem’s aestheticism in poetic image,as the image in prose poem is based on these denotative non-phonetic characteristics of poem. So, in this article, we’lle focus on the observation of poetic image’s genres in Algerian prose poem and the transfiguration of its functions and structures.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité de bouiraen_US
dc.relation.ispartofseriesمجلة معارف/آداب ولغات;21-
dc.subjectالصورة الفنية - قصيدة النثر - الصورة الشعريةen_US
dc.titleتشكيل الصورة الفنية في قصيدة النثر الجزائريةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تشكيل الصورة الفنية في قصيدة النثر الجزائرية.pdf178,82 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.