Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5808
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمزاري, فاتح-
dc.date.accessioned2019-10-21T14:05:04Z-
dc.date.available2019-10-21T14:05:04Z-
dc.date.issued2013-06-30-
dc.identifier.citationجامعة البويرةen_US
dc.identifier.issn1112-7007-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5808-
dc.description.abstractإن ما يتميز به التعلم الحركي من تنوع وشمولية يتوجب استخدام أنواع عديدة من الوسائل التعليمية التي تؤثر تأثيرا مباشرا في العملية التعليمية وفق أساليب تنظيمية، الغاية منها تحقيق الهدف الذي تسعى إليه هذه العملية وهو الوصول بالمتعلم إلى أفضل مستوى، حيث تعد التغذية الراجعة إحدى الوسائل التعليمية المهمة التي لها تأثير مباشر وحاسب في عملية التعلم، فهي العملية التي يتم فيها تزويد المتعلم بمعلومات عن طبيعة أدائه خلال محولاته المتكررة، التي يقوم بها لتعلم المهارة المطلوبة وعليه حاولنا جاهدين أن نناقش المعالم والمحددات الرئيسية التي تربط بين نجاح عملية التعلم وعلاقته باعتماد المدرب على التغذية الراجعة كمبدأ عملي أساسي في ذلك، وتحديد طبيعة هذه العلاقة ومختلف اتجاهاتها ومدى تأثير كل عنصر على الآخر والشوائب التي تتعرض لها هذه الأخيرة في مسار الحقل الرياضي وبالأخص في مجال السباحة بما تتضمنه من مبادئ وأسس التي تعد خطرا لها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.relation.ispartofseriesمعارف/قسم علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية;ع/14-
dc.subjectالتغذية الراجعةen_US
dc.subjectالسباحةen_US
dc.subjectالتعلم الحركيen_US
dc.subjectالمدربen_US
dc.titleإدراك مدى أهمية انتهاج التغذية الراجعة في تعليم المهارات الأساسية في رياضة السباحة. دراسة ميدانية بالمسبح النصف اولمبي بالبويرةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.