Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5809
Title: سيكولوجية الإعلام في المجال الرياضي .بين الواقع والتطلعات
Authors: لاوسين, سليمان
Keywords: سيكولوجية الإعلام
المجال الرياضي
الإعلام
Issue Date: 30-Jun-2013
Publisher: جامعة البويرة
Citation: جامعة البويرة
Abstract: باعتبار الإعلام يمثل الركيزة وأحد مكونات البنية الفوقية للمجتمع، وبالنظر للتطورات المتعددة التي طرأت على الرياضة، فإن الإعلام الرياضي يحتمل الثقل المركزي في تقديمه للحيلة الرياضية بصفة أكثر موضوعية وشمولية في ضل حتمية بين الإعلام الرياضي والحياة الرياضية لارتباطهما العضوي، توجب التخلي في عصرنا هذا تنوعا كبيرا قصد خدمة المتفرجين الذين تختلف ميولهم ورغباتهم. ومن بين هذه الوسائل نجد الإعلام الرياضي، الذي يعد واحد من أهم وسائل الإعلام، بخصائصه التقنية توفر لنا تقديم المعار والمعلومات والخبرات والقيم والسلوكيات من خلال أكثر من قالب فني، وعليه فإن مجموع هذه الوسائل يمثل منظومة من التنوع الكمي والنوعي بحيث تكون كافية ليمارس هذا المجتمع نشاطه الإعلامي الذي يتميز بالتغطية الشاملة، ويستجيب لحاجات واهتمامات واختصاصات وهويات ومهين ومصالح الشرائح والفئات الاجتماعية كافة
URI: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5809
ISSN: 1112-7007
Appears in Collections:Articles



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.