Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/585
Titre: | إستراتيجيات التدريس في ضوء المقاربة بالكفاءات وتحقيق استقلالية المتعلم في تعلمه دراسة ميدانية لطلبة سنة أولى جامعي علوم إنسانية واجتماعية بجامعة البويرة العقيد أكلي محندأولحاج |
Auteur(s): | سي يوسف, صبرينة |
Mots-clés: | الإصلاح التربوي؛ المقاربة بالكفاءات؛المتعلم استراتيجيات التدريس؛ التعلم التعاوني |
Date de publication: | 2012 |
Editeur: | Université Bouira |
Référence bibliographique: | Université Bouira |
URI/URL: | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/585 |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
استراتيجيات التدريس في ضوء المقاربة بالكفاءات وتحقيق استقلالية المتعلم في تعلمه دراسة ميدانية لطل.pdf | 3,14 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.