Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/585
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسي يوسف, صبرينة-
dc.date.accessioned2019-03-19T09:12:00Z-
dc.date.available2019-03-19T09:12:00Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.citationUniversité Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/585-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité Bouiraen_US
dc.subjectالإصلاح التربوي؛ المقاربة بالكفاءات؛المتعلمen_US
dc.subjectاستراتيجيات التدريس؛ التعلم التعاونيen_US
dc.titleإستراتيجيات التدريس في ضوء المقاربة بالكفاءات وتحقيق استقلالية المتعلم في تعلمه دراسة ميدانية لطلبة سنة أولى جامعي علوم إنسانية واجتماعية بجامعة البويرة العقيد أكلي محندأولحاجen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.