Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/585| Titre: | إستراتيجيات التدريس في ضوء المقاربة بالكفاءات وتحقيق استقلالية المتعلم في تعلمه دراسة ميدانية لطلبة سنة أولى جامعي علوم إنسانية واجتماعية بجامعة البويرة العقيد أكلي محندأولحاج |
| Auteur(s): | سي يوسف, صبرينة |
| Mots-clés: | الإصلاح التربوي؛ المقاربة بالكفاءات؛المتعلم استراتيجيات التدريس؛ التعلم التعاوني |
| Date de publication: | 2012 |
| Editeur: | Université Bouira |
| Référence bibliographique: | Université Bouira |
| URI/URL: | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/585 |
| Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| استراتيجيات التدريس في ضوء المقاربة بالكفاءات وتحقيق استقلالية المتعلم في تعلمه دراسة ميدانية لطل.pdf | 3,14 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.