Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5874
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزيوش عبد النور, زواغي أحمد-
dc.date.accessioned2019-10-27T09:15:24Z-
dc.date.available2019-10-27T09:15:24Z-
dc.date.issued2018-06-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/5874-
dc.descriptionأساليب التدريس؛ التحفيزen_US
dc.description.abstractيهدف هذا البحث الى معرفة د ور الأسالیب التدریس الحدیثة في تحفیز التلامیذ على ممارسة الأنشطة البدنیة والریاضیة في الطور المتوسط.معرفة ما مدى استعمال الأساتذة لأسالیب التدریس الحدیثة مع التلامیذ خلال دروس التربیة البدنیة والریاضیة و . التعرف على دور إختیار الأسلوب المناسب لطبیعة الحصة ومستوى التلامیذ على تحفیز التلامیذ على ممارسة الأنشطة البدنیة والریاضیة و. تبین دور أستاذ التربیة البدنیة و الریاضیة الفعال في اعداد التلامیذ من الناحیة النفسیة و الاجتماعیة. تساعد على إبراز العلاقة الموجودة بین أستاذ التربیة البدنیة و الریاضیة و التلامیذen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectأساليب التدريسen_US
dc.subjectالتحفيزen_US
dc.titleدور أساليب التدريس الحديثة في تحفيز التلاميذ على ممارسة الأنشطة البدنية و الرياضية في الطور المتوسط.en_US
dc.title.alternative: دراسة ميدانية لبعض ثانويات ولاية البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
mémoire complet.pdf1,56 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.