Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6208
Titre: تأثير استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين (9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي
Auteur(s): براهيمي, قدور
بن سي قدور, حبيب
Mots-clés: إستراتيجية التدريس
المجال النفس حركي
Date de publication: 30-jui-2017
Editeur: جامعة البويرة
Référence bibliographique: جامعة البويرة
Collection/Numéro: معارف/قسم علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية;ع/22
Résumé: هدف هذا البحث إلى تأثير استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين(9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي حيث افترضنا استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين(9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي ، حيث شملت عينة البحث على 30 تلميذ من التعليم الابتدائي وتم اختيارهم بالطريقة العشوائية ، حيث استخدمنا بعض الاختبارات (عدو 25م من الحركة ، اختبار القفز المتعدد ل10خطوات ، الوثب العريض من الثبات ، ثني الجدع من وضع الجلوس ، الجري المتعرج ، الجري بين القائمين) ، حيث توصلنا إلى: أن استخدام إستراتيجية التدريس التعاوني يساهم في الكشف عن المتفوقين ومنه نوصي: ضرورة تطبيق إستراتيجية التدريس التعاوني لزيادة وعي التلاميذ المتفوقين بذاتهم ومهارات التعلم الذاتي لتنمية مواهبهم في مختلف الأنشطة الرياضي
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6208
ISSN: 1112-7007
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.