Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6208
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبراهيمي, قدور-
dc.contributor.authorبن سي قدور, حبيب-
dc.date.accessioned2019-11-12T08:29:22Z-
dc.date.available2019-11-12T08:29:22Z-
dc.date.issued2017-06-30-
dc.identifier.citationجامعة البويرةen_US
dc.identifier.issn1112-7007-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6208-
dc.description.abstractهدف هذا البحث إلى تأثير استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين(9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي حيث افترضنا استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين(9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي ، حيث شملت عينة البحث على 30 تلميذ من التعليم الابتدائي وتم اختيارهم بالطريقة العشوائية ، حيث استخدمنا بعض الاختبارات (عدو 25م من الحركة ، اختبار القفز المتعدد ل10خطوات ، الوثب العريض من الثبات ، ثني الجدع من وضع الجلوس ، الجري المتعرج ، الجري بين القائمين) ، حيث توصلنا إلى: أن استخدام إستراتيجية التدريس التعاوني يساهم في الكشف عن المتفوقين ومنه نوصي: ضرورة تطبيق إستراتيجية التدريس التعاوني لزيادة وعي التلاميذ المتفوقين بذاتهم ومهارات التعلم الذاتي لتنمية مواهبهم في مختلف الأنشطة الرياضيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.relation.ispartofseriesمعارف/قسم علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية;ع/22-
dc.subjectإستراتيجية التدريسen_US
dc.subjectالمجال النفس حركيen_US
dc.titleتأثير استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين (9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركيen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.