Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6208Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | براهيمي, قدور | - |
| dc.contributor.author | بن سي قدور, حبيب | - |
| dc.date.accessioned | 2019-11-12T08:29:22Z | - |
| dc.date.available | 2019-11-12T08:29:22Z | - |
| dc.date.issued | 2017-06-30 | - |
| dc.identifier.citation | جامعة البويرة | en_US |
| dc.identifier.issn | 1112-7007 | - |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6208 | - |
| dc.description.abstract | هدف هذا البحث إلى تأثير استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين(9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي حيث افترضنا استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين(9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي ، حيث شملت عينة البحث على 30 تلميذ من التعليم الابتدائي وتم اختيارهم بالطريقة العشوائية ، حيث استخدمنا بعض الاختبارات (عدو 25م من الحركة ، اختبار القفز المتعدد ل10خطوات ، الوثب العريض من الثبات ، ثني الجدع من وضع الجلوس ، الجري المتعرج ، الجري بين القائمين) ، حيث توصلنا إلى: أن استخدام إستراتيجية التدريس التعاوني يساهم في الكشف عن المتفوقين ومنه نوصي: ضرورة تطبيق إستراتيجية التدريس التعاوني لزيادة وعي التلاميذ المتفوقين بذاتهم ومهارات التعلم الذاتي لتنمية مواهبهم في مختلف الأنشطة الرياضي | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة البويرة | en_US |
| dc.relation.ispartofseries | معارف/قسم علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية;ع/22 | - |
| dc.subject | إستراتيجية التدريس | en_US |
| dc.subject | المجال النفس حركي | en_US |
| dc.title | تأثير استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين (9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي | en_US |
| dc.type | Article | en_US |
| Collection(s) : | Articles | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| تأثير استخدام إستراتجية التدريس التعاوني والتنافسي للكشف عن المتفوقين (9 ـ 10) سنة في المجال النفس حركي.pdf | 15,13 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.