Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6239
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمفتي, محمد-
dc.date.accessioned2019-11-12T10:11:45Z-
dc.date.available2019-11-12T10:11:45Z-
dc.date.issued2017-06-30-
dc.identifier.citationجامعة البويرةen_US
dc.identifier.issn1112-7007-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6239-
dc.description.abstractفلسفة المقاربة بالكفاءات فلسفة تربوية حديثة انتهجتها الجزائر منذ عدة سنوات ، تعتمد على مجموعة من المبادئ أهمها جعل التلميذ محورا للعملية التعليمية ، وتهدف في كل هذا إلى تكوين المواطن النافع لنفسه و لمجتمعه و رغم مرور عدة سنوات إلا أننا لم نتحصل على نتائج ايجابية ، تعبر عن نجاح هذا الاختيار و قد جاء هذا المقال من اجل تحديد بعض أسباب التأخر في ظهور النتائج ، بتحديد مجموعة من الأسباب بعضها متعلق بالوثائق و البعض الأخر بالأستاذ و أخرى بالإمكانيات المتوفرة ، و قد حاول الباحث بعد ذلك اقتراح مجموعة من الحلول لتدارك التأخر وأيضا لتكون مسودة لبحوث أخرىen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de bouiraen_US
dc.relation.ispartofseriesمعارف/قسم علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية;ع/22-
dc.subjectمنهاج المقاربة بالكفاءاتen_US
dc.titleمنهاج المقاربة بالكفاءات دراسة تحليلية لبعض أسباب غياب النتائج الايجابية لسنوات التطبيقen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.