Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6432
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | د رابلي, حنان | - |
dc.contributor.author | د رابلي, مریم | - |
dc.date.accessioned | 2019-11-20T13:40:36Z | - |
dc.date.available | 2019-11-20T13:40:36Z | - |
dc.date.issued | 2014-06-30 | - |
dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6432 | - |
dc.description | تعلیمیة النُصوص الأدبیة في مرحلة التعلیم الثانوي د راسة تحلیلیة میدانیة سنة أولى ثانوي –أنموذجا | en_US |
dc.description.abstract | قال رسول الله صلى الله علیه و سلم : { م ن سلك طریقا یبتغي فیه علما سلك الله به طریقا إلى الجنة .............. إن العلماء ورثة الأنبیاء ، و إن الأنبیاء لم یو ثروا دینا ا ر و لا درهما إنَّ ما وث روا العلم فمن أخذ به أخذ بحظ وافر} 1 إنَّ العلم هو عمود الأمم و به ترتقي و تزدهر ، و لقد أثبتت التجارب المیدانیة أن المعیار الذي یقاس به تطور المجتمعات هو مستوى النجاح الذي تحققه في مجالات التربیة و التعلیم ، فمن خلالها یكتسب الفرد مختلف المعارف و المعلومات والمها ا رت لذلك فهو من المواضیع التي تشغل بال الآباء و المربین و المعلمین والمسؤولین ما جعل الكل یفكر في تغییر النظام التعلیمي القدیم القائم على النقل المباشر للمعارف والمعلومات إلى التلامیذ و استحداث أنظمة جدیدة تتوافق مع متطلبات عصرنا الحالي. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
dc.subject | تعلیمیة النُصوص الأدبیة في مرحلة التعلیم الثانوي د راسة تحلیلیة میدانیة سنة أولى ثانوي –أنموذجا | en_US |
dc.title | تعلیمیة النُصوص الأدبیة في مرحلة التعلیم الثانوي د راسة تحلیلیة میدانیة سنة أولى ثانوي –أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
تعلیمیة النُصوص الأدبیة في مرحلة التعلیم.pdf | تعلیمیة النُصوص الأدبیة في مرحلة التعلیم الثانوي د راسة تحلیلیة میدانیة سنة أولى ثانوي –أنموذجا | 7,07 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.