Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6459
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلعسل طلحة, بوطارن محمد أمين-
dc.contributor.authorزوان يوسف-
dc.date.accessioned2019-11-21T07:46:24Z-
dc.date.available2019-11-21T07:46:24Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6459-
dc.descriptionالأنشطة اللاصفية؛ التفاعل اللإجتماعي؛ المراهقةen_US
dc.description.abstractهدفت ىذه الدراسة إلى معرفة دور الأنشطة اللاصفية في تحقيق التفاعل الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الثانوي قام الباحثون باختيار عينة عشوائية من 61 أستاذ التربية البدنية والرياضية، 611 تلميذ وقد استخدم الباحثون المنيج الوصفي لملائمتو لطبيعة الد ا رسة وأداة الإستبيان وتوصلوا إلى النتائج التالية: للانشطة اللاصفية دور ايجابي في تفعيل صفتي التعاون والتنافس لدى تلاميذ الطور الثانوي. للنشاط اللاصفي دور في تفعيل صفة التعاون لدى تلاميذ الطور الثانوي. للنشاط اللاصفي دور في تفعيل صفة التنافس لدى تلاميذ الطور الثانوي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالتفاعل اللإجتماعيen_US
dc.subjectالمراهقةen_US
dc.subjectالأنشطة اللاصفيةen_US
dc.titleدور الأنشطة اللاصفية في تحقيق التفاعل الإجتماعي لدى تلاميذ الطور الثانويen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية أجريت على تلاميذ ثانويات دائرة سور الغزلانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.