Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6471
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخالفة, فاطمة-
dc.contributor.authorبكیري, مریم-
dc.date.accessioned2019-11-21T08:35:32Z-
dc.date.available2019-11-21T08:35:32Z-
dc.date.issued2014-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6471-
dc.descriptionد راسة تقویمیة لمنهاج الت رّبیة الإسلامیة "كتاب السنة الّرابعة ابتدائي نموذجاen_US
dc.description.abstractتعّد ال ترّبیة الإسلامیة منهجا واسعا وعمیقا، حیث تهدف إلى الوصول بالمتعلم إلى إنسان متوازن، وتنبع أهمیتها من أهمّی ة الدین الإسلامي، ولذلك أدرجت كمادة أساسیة في إطار المنهج التربوي الذي تتبناه المنظومة التربویة الج ا زئریة، ولذلك ارتأینا الخوض في تقویم هذا المنهاج ، وخصّ صنا به المرحلة الابتدائیة واخترنا السنة ال ا ربعة كنموذج، باعتبار أن المتعلم في هذه السنة قد ألّ م بقدر مناسب من الرصید المعرفي والأدائي الذي یضمن له استثمار مكتسباته السلوكیة والمع رفیة في محیطه تذكّ را وأداء. ولقد اخترنا هذا الموضوع لأسباب منها: تفشي بعض السلوكات السیئة داخل الوسط المدرسي مثل العنف و السّ رقة، ال تحّقق من نسبة إقبال المتعلم على هذه الّ مادة مقارنة بالمواد الأخرى ، معرفة مدى توافق مضامین هذا المنهاج ومست وى المتّع لم ، طغیان الجانب الماديen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectد راسة تقویمیة لمنهاج الت رّبیة الإسلامیة "كتاب السنة الّرابعة ابتدائي نموذجاen_US
dc.titleد راسة تقویمیة لمنهاج الت رّبیة الإسلامیة "كتاب السنة الّرابعة ابتدائي نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
د راسة تقویمیة لمنهاج الترّبیة الإسلامیة.pdfد راسة تقویمیة لمنهاج الترّبیة الإسلامیة "كتاب السنة الّرابعة ابتدائي نموذجا3,05 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.