Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6471
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | خالفة, فاطمة | - |
dc.contributor.author | بكیري, مریم | - |
dc.date.accessioned | 2019-11-21T08:35:32Z | - |
dc.date.available | 2019-11-21T08:35:32Z | - |
dc.date.issued | 2014-06-30 | - |
dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6471 | - |
dc.description | د راسة تقویمیة لمنهاج الت رّبیة الإسلامیة "كتاب السنة الّرابعة ابتدائي نموذجا | en_US |
dc.description.abstract | تعّد ال ترّبیة الإسلامیة منهجا واسعا وعمیقا، حیث تهدف إلى الوصول بالمتعلم إلى إنسان متوازن، وتنبع أهمیتها من أهمّی ة الدین الإسلامي، ولذلك أدرجت كمادة أساسیة في إطار المنهج التربوي الذي تتبناه المنظومة التربویة الج ا زئریة، ولذلك ارتأینا الخوض في تقویم هذا المنهاج ، وخصّ صنا به المرحلة الابتدائیة واخترنا السنة ال ا ربعة كنموذج، باعتبار أن المتعلم في هذه السنة قد ألّ م بقدر مناسب من الرصید المعرفي والأدائي الذي یضمن له استثمار مكتسباته السلوكیة والمع رفیة في محیطه تذكّ را وأداء. ولقد اخترنا هذا الموضوع لأسباب منها: تفشي بعض السلوكات السیئة داخل الوسط المدرسي مثل العنف و السّ رقة، ال تحّقق من نسبة إقبال المتعلم على هذه الّ مادة مقارنة بالمواد الأخرى ، معرفة مدى توافق مضامین هذا المنهاج ومست وى المتّع لم ، طغیان الجانب المادي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
dc.subject | د راسة تقویمیة لمنهاج الت رّبیة الإسلامیة "كتاب السنة الّرابعة ابتدائي نموذجا | en_US |
dc.title | د راسة تقویمیة لمنهاج الت رّبیة الإسلامیة "كتاب السنة الّرابعة ابتدائي نموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
د راسة تقویمیة لمنهاج الترّبیة الإسلامیة.pdf | د راسة تقویمیة لمنهاج الترّبیة الإسلامیة "كتاب السنة الّرابعة ابتدائي نموذجا | 3,05 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.