Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6475
Titre: أهمية اساليب التدريس الحديثة لحصة تربية البدنية ورياضية في تقريب الفروق الفردية لدى تلاميذ الطور الثانوي
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية أجريت لبعض ثانويات ولاية البويرة
Auteur(s): بورابة حمزة, الوناس صهيب فارس
بوعزيز علاء الدين
Mots-clés: أساليب التدريس
الفروق الفردية
المراهقة
Date de publication: 30-jui-2019
Editeur: جامعة البويرة
Résumé: هدفت الد راسة إلى تحديد اهمية اساليب التدريس الحديثة لحصة التربية البدنية والرياضية في تقريب الفروق الفردية لدى تلاميذ الثانوي الأنشطة الجماعية والفردية ، كما تسعى هذه الد راسة إلى الكشف الفروق بين التلاميذ استخدم الباحثين المنهج الوصفي التحليلي لملائمته طبيعة الد ا رسة ، وعلى عينة مكونة من 25 استاذ موزعين على 13 ثانوية في ولاية البويرة واعتمد الباحثون على تطبيق الاستبيان على الاساتذة ، بالمتوسط الحسابي والانحراف المعياري معامل الارتباط بالوسائل الاحصائية
Description: أساليب التدريس؛ الفروق الفردية؛ المراهقة
URI/URL: http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6475
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Mémoire finale.pdf22,15 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.