Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6475
Titre: | أهمية اساليب التدريس الحديثة لحصة تربية البدنية ورياضية في تقريب الفروق الفردية لدى تلاميذ الطور الثانوي |
Autre(s) titre(s): | دراسة ميدانية أجريت لبعض ثانويات ولاية البويرة |
Auteur(s): | بورابة حمزة, الوناس صهيب فارس بوعزيز علاء الدين |
Mots-clés: | أساليب التدريس الفروق الفردية المراهقة |
Date de publication: | 30-jui-2019 |
Editeur: | جامعة البويرة |
Résumé: | هدفت الد راسة إلى تحديد اهمية اساليب التدريس الحديثة لحصة التربية البدنية والرياضية في تقريب الفروق الفردية لدى تلاميذ الثانوي الأنشطة الجماعية والفردية ، كما تسعى هذه الد راسة إلى الكشف الفروق بين التلاميذ استخدم الباحثين المنهج الوصفي التحليلي لملائمته طبيعة الد ا رسة ، وعلى عينة مكونة من 25 استاذ موزعين على 13 ثانوية في ولاية البويرة واعتمد الباحثون على تطبيق الاستبيان على الاساتذة ، بالمتوسط الحسابي والانحراف المعياري معامل الارتباط بالوسائل الاحصائية |
Description: | أساليب التدريس؛ الفروق الفردية؛ المراهقة |
URI/URL: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6475 |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Mémoire finale.pdf | 22,15 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.