Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6475| Title: | أهمية اساليب التدريس الحديثة لحصة تربية البدنية ورياضية في تقريب الفروق الفردية لدى تلاميذ الطور الثانوي |
| Other Titles: | دراسة ميدانية أجريت لبعض ثانويات ولاية البويرة |
| Authors: | بورابة حمزة, الوناس صهيب فارس بوعزيز علاء الدين |
| Keywords: | أساليب التدريس الفروق الفردية المراهقة |
| Issue Date: | 30-Jun-2019 |
| Publisher: | جامعة البويرة |
| Abstract: | هدفت الد راسة إلى تحديد اهمية اساليب التدريس الحديثة لحصة التربية البدنية والرياضية في تقريب الفروق الفردية لدى تلاميذ الثانوي الأنشطة الجماعية والفردية ، كما تسعى هذه الد راسة إلى الكشف الفروق بين التلاميذ استخدم الباحثين المنهج الوصفي التحليلي لملائمته طبيعة الد ا رسة ، وعلى عينة مكونة من 25 استاذ موزعين على 13 ثانوية في ولاية البويرة واعتمد الباحثون على تطبيق الاستبيان على الاساتذة ، بالمتوسط الحسابي والانحراف المعياري معامل الارتباط بالوسائل الاحصائية |
| Description: | أساليب التدريس؛ الفروق الفردية؛ المراهقة |
| URI: | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6475 |
| Appears in Collections: | Mémoires Licence |
Files in This Item:
| File | Description | Size | Format | |
|---|---|---|---|---|
| Mémoire finale.pdf | 22,15 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.