Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6475
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبورابة حمزة, الوناس صهيب فارس-
dc.contributor.authorبوعزيز علاء الدين-
dc.date.accessioned2019-11-21T08:52:32Z-
dc.date.available2019-11-21T08:52:32Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6475-
dc.descriptionأساليب التدريس؛ الفروق الفردية؛ المراهقةen_US
dc.description.abstractهدفت الد راسة إلى تحديد اهمية اساليب التدريس الحديثة لحصة التربية البدنية والرياضية في تقريب الفروق الفردية لدى تلاميذ الثانوي الأنشطة الجماعية والفردية ، كما تسعى هذه الد راسة إلى الكشف الفروق بين التلاميذ استخدم الباحثين المنهج الوصفي التحليلي لملائمته طبيعة الد ا رسة ، وعلى عينة مكونة من 25 استاذ موزعين على 13 ثانوية في ولاية البويرة واعتمد الباحثون على تطبيق الاستبيان على الاساتذة ، بالمتوسط الحسابي والانحراف المعياري معامل الارتباط بالوسائل الاحصائيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectأساليب التدريسen_US
dc.subjectالفروق الفرديةen_US
dc.subjectالمراهقةen_US
dc.titleأهمية اساليب التدريس الحديثة لحصة تربية البدنية ورياضية في تقريب الفروق الفردية لدى تلاميذ الطور الثانويen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية أجريت لبعض ثانويات ولاية البويرةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Mémoire finale.pdf22,15 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.