Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6475
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بورابة حمزة, الوناس صهيب فارس | - |
dc.contributor.author | بوعزيز علاء الدين | - |
dc.date.accessioned | 2019-11-21T08:52:32Z | - |
dc.date.available | 2019-11-21T08:52:32Z | - |
dc.date.issued | 2019-06-30 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6475 | - |
dc.description | أساليب التدريس؛ الفروق الفردية؛ المراهقة | en_US |
dc.description.abstract | هدفت الد راسة إلى تحديد اهمية اساليب التدريس الحديثة لحصة التربية البدنية والرياضية في تقريب الفروق الفردية لدى تلاميذ الثانوي الأنشطة الجماعية والفردية ، كما تسعى هذه الد راسة إلى الكشف الفروق بين التلاميذ استخدم الباحثين المنهج الوصفي التحليلي لملائمته طبيعة الد ا رسة ، وعلى عينة مكونة من 25 استاذ موزعين على 13 ثانوية في ولاية البويرة واعتمد الباحثون على تطبيق الاستبيان على الاساتذة ، بالمتوسط الحسابي والانحراف المعياري معامل الارتباط بالوسائل الاحصائية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة البويرة | en_US |
dc.subject | أساليب التدريس | en_US |
dc.subject | الفروق الفردية | en_US |
dc.subject | المراهقة | en_US |
dc.title | أهمية اساليب التدريس الحديثة لحصة تربية البدنية ورياضية في تقريب الفروق الفردية لدى تلاميذ الطور الثانوي | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية أجريت لبعض ثانويات ولاية البويرة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Mémoire finale.pdf | 22,15 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.