Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6510
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorضربان, غالية-
dc.contributor.authorفريخ, يسمينة-
dc.date.accessioned2019-11-24T08:01:20Z-
dc.date.available2019-11-24T08:01:20Z-
dc.date.issued2014-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6510-
dc.descriptionسيميولوجيا الصورة التعليمية في الكتاب المدرسي السنة الثالثة ابتدائي-أنموذجاen_US
dc.description.abstractالمدرسة الابتدائية وحدة تربوية هامة لبناء أجيال الية عمومية، يعود قرار نشأتها إلى وزارة التربية والوطنية، وتع سنة الخامسة ابتدائي، وهذه المرحلة تعتبر بمثابة بؤرة تنطلق منها عملية الّتعلم وقاعدة أساسية تبني عليها المنظومة التربوية، انطلاقا من المرحلة الابتدائية إلى مرحلة التعليم المتو سط، وصولا إلى مرحلة الّتعليم الّثانوي، ثم تختم بمرحلة الّتعليم العالي اّلتي تعد آخر مرحلة من مراحل الّتعليم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectسيميولوجيا الصورة التعليمية في الكتاب المدرسي السنة الثالثة ابتدائي-أنموذجاen_US
dc.titleسيميولوجيا الصورة التعليمية في الكتاب المدرسي السنة الثالثة ابتدائي-أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
سيميولوجيا الصورة التعليمية في الكتاب المدرسي.pdfسيميولوجيا الصورة التعليمية في الكتاب المدرسي السنة الثالثة ابتدائي-أنموذجا1,18 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.