Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6601
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | شتوان طكفاريناس, بودار حمزة | - |
dc.contributor.author | عمران أحمد | - |
dc.date.accessioned | 2019-11-26T09:04:14Z | - |
dc.date.available | 2019-11-26T09:04:14Z | - |
dc.date.issued | 2019-06-30 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6601 | - |
dc.description | الأنشطة البدنية والرياضية؛ أستاذ التربية البدنية والرياضية؛ الطور الثانوي | en_US |
dc.description.abstract | هدفت هذه الد راسة الى معرفة أهم معيقات ممارسة الأنشطة البدنية والرياضية في الطور الثانوي من وجهة نظر الأساتذة التربية البدنية والرياضية، وقد قمنا باختيار عينة من الأساتذة بطريقة عشوائية تتكون من 14 استاذ في المرحلة الثانوية لولاية تيزي وزو. استخدمنا في بحثنا هذا المنهج الوصفي، واعتمدنا على الاستبيان في الفرضية الأولى التي تنص على أن هناك بعض العوائق الإدارية أثناء تفعيل حصة التربية البدنية والرياضية من وجهة نظر أساتذة التربية البدنية والرياضية، أما الفرضية الثانية تنص على أن عدم اهتمام التلاميذ بالحصة التربية البدنية يعيق سيرورة الحصة التربية البدنية الرياضية، كذلك تطرقنا في الفرضية الثالثة أن قلة الم ا رفق اولعتاد الرياضي يعيق تفعيل الحصة التربية البدنية الرياضية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة البويرة | en_US |
dc.subject | الأنشطة البدنية والرياضية | en_US |
dc.subject | أستاذ التربية البدنية والرياضية | en_US |
dc.subject | الطور الثانوي | en_US |
dc.title | معيقات ممارسة الأنشطة البدنية والرياضية في الطور الثانوي من وجهة نظر الأساتذة التربية البدنية والرياضية | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية أجريت في بعض ثانويات ولاية–تيزي وزو | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
memoir takfa chetouane.pdf | 2,65 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.