Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6675
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحديوش, لعموري-
dc.date.accessioned2019-12-01T09:12:03Z-
dc.date.available2019-12-01T09:12:03Z-
dc.date.issued2013-12-30-
dc.identifier.citationجامعة البويرةen_US
dc.identifier.issn1112-7007-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6675-
dc.description.abstractان التوجيه الياضي هو العملية التي تهتم بمساعدة الفرد في اختيار النشاط الذي يناسبه والتوجه الرياضي بصفة عامة يتم بتوافق الميول والقدرات مع المتطلبات أي بميول وقدرات التلميذ مع متطلبات النشاط المختار فالتوجيه له دور كبير في في تطوير وتحسين الممارسة الرياضية ،كما يهدف هذا البحث إلى التعرف على المحددات والمعايير التي نسطيع الاعتماد عليها لتوجيه التلميذ لمختلف مراكز اللعب...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.relation.ispartofseriesمعارف/قسم علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية;ع/15-
dc.subjectالتوجيه التربوي الرياضيen_US
dc.subjectمعيير التوجيهen_US
dc.subjectتلاميذ المرحلة المتوسطةen_US
dc.subjectالرلياضة المدرسيةen_US
dc.titleالتوجيه التربوي الرياضي تحديد معايير التوجيه نحومختلف مراكز اللعب في كرة القدم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة (12-15سنة) في الرياضة المدرسيةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.