Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/676
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقدور شريف, أحلام-
dc.date.accessioned2019-03-25T09:14:23Z-
dc.date.available2019-03-25T09:14:23Z-
dc.date.issued2016-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/676-
dc.descriptionضعف التلاميذ في مادة التعبير الكتابي وتأثيره في تحصيميم الد ا رسي السنة الخامسة ابتدائي – أنموذجا-en_US
dc.description.abstractما ا زلت الكتابة بعد الكلب الكسيمة الأعظ لمتعبير، كالأثر الباقي عمى مرٌ الدىكر كالأيا لحفظ الإنسانية، يرجع إلييا لتدكيف نتاجات عقكؿ عباقرتيا. كلا أحد منا يجيؿ أىمية التعمي ككظيفة أساسية بالنسبة لممعمميف كتأثيرىا البالغ عمى المتعمميف، لذا كاف الاىتما بيا كلإلما بمقتضياتيا أم ا ر لا بد منو لأف رقي الأم، كانتاجيا الحضارم يقاساف بعدد متعممييا كمثقفييا. كالأمر الذم يثير العجب ىك ضعؼ التلبميذ في المدارس، كتضاؤؿ مستكاى كقمة ىمتي نظنا ر لتدني ثقافاتي، بعد إف استحكذت عكامؿ شتى عمى نشاطاتي الثقافية كالتربكية، بعدما كانت المغة العربية رمنا ز لمعطاء بنتاجيا المغكم كالأدبيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectضعف التلاميذ في مادة التعبير الكتابي وتأثيره في تحصيميم الد ا رسي السنة الخامسة ابتدائي – أنموذجاen_US
dc.titleضعف التلاميذ في مادة التعبير الكتابي وتأثيره في تحصيميم الد ا رسي السنة الخامسة ابتدائي – أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ضعف التلاميذ في مادة التعبير الكتابي و تاثيره في تحصيلهم الدراسي السنة الخامسة ابتدائي-انموذجا.pdfضعف التلاميذ في مادة التعبير الكتابي وتأثيره في تحصيميم الد ا رسي السنة الخامسة ابتدائي – أنموذجا1,24 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.