Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/676
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | قدور شريف, أحلام | - |
dc.date.accessioned | 2019-03-25T09:14:23Z | - |
dc.date.available | 2019-03-25T09:14:23Z | - |
dc.date.issued | 2016-06-30 | - |
dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/676 | - |
dc.description | ضعف التلاميذ في مادة التعبير الكتابي وتأثيره في تحصيميم الد ا رسي السنة الخامسة ابتدائي – أنموذجا- | en_US |
dc.description.abstract | ما ا زلت الكتابة بعد الكلب الكسيمة الأعظ لمتعبير، كالأثر الباقي عمى مرٌ الدىكر كالأيا لحفظ الإنسانية، يرجع إلييا لتدكيف نتاجات عقكؿ عباقرتيا. كلا أحد منا يجيؿ أىمية التعمي ككظيفة أساسية بالنسبة لممعمميف كتأثيرىا البالغ عمى المتعمميف، لذا كاف الاىتما بيا كلإلما بمقتضياتيا أم ا ر لا بد منو لأف رقي الأم، كانتاجيا الحضارم يقاساف بعدد متعممييا كمثقفييا. كالأمر الذم يثير العجب ىك ضعؼ التلبميذ في المدارس، كتضاؤؿ مستكاى كقمة ىمتي نظنا ر لتدني ثقافاتي، بعد إف استحكذت عكامؿ شتى عمى نشاطاتي الثقافية كالتربكية، بعدما كانت المغة العربية رمنا ز لمعطاء بنتاجيا المغكم كالأدبي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
dc.subject | ضعف التلاميذ في مادة التعبير الكتابي وتأثيره في تحصيميم الد ا رسي السنة الخامسة ابتدائي – أنموذجا | en_US |
dc.title | ضعف التلاميذ في مادة التعبير الكتابي وتأثيره في تحصيميم الد ا رسي السنة الخامسة ابتدائي – أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
ضعف التلاميذ في مادة التعبير الكتابي و تاثيره في تحصيلهم الدراسي السنة الخامسة ابتدائي-انموذجا.pdf | ضعف التلاميذ في مادة التعبير الكتابي وتأثيره في تحصيميم الد ا رسي السنة الخامسة ابتدائي – أنموذجا | 1,24 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.