Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6795
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن صابر, محمد | - |
dc.contributor.author | بن قاصد, علي الحاج محمد | - |
dc.contributor.author | زابشي, نور الدين | - |
dc.date.accessioned | 2019-12-04T09:45:43Z | - |
dc.date.available | 2019-12-04T09:45:43Z | - |
dc.date.issued | 2014-12-30 | - |
dc.identifier.citation | جامعة البويرة | en_US |
dc.identifier.issn | 1112-7007 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/6795 | - |
dc.description.abstract | يهدف البحث الحالي إلى التعرف على طبيعة العلاقة الموجودة بين البيئة المدرسية وجودة تدريس مادة التربية البدنية والرياضية بمرحلة التعليم الثانوي، ولتحقيق أهداف الدراسة قام الطالب الباحث بإعداد إستبانتين، الأولى خصت البيئة المدرسية والثانية تعلقت بجودة تدريس مادة التربية البدنية و الرياضية، وبعد التأكد من صدق وثبات الاستبانتين، تم تطبيقهما على عينة قوامها 71 أستاذا لمادة التربية البدنية والرياضية موزعين على ثانويات ولاية مستغانم، وحسب طبيعة ومتطلبات البحث استخدم الطالب الباحث المنهج الوصفي بالطريقة المسحية لدراسة الإشكالية المعروضة، وبعد المعالجة الإحصائية أظهرت النتائج على أنه توجد علاقة موجبة ذات دلالة إحصائية بين البيئة المدرسية وجودة تدريس مادة التربية البدنية والرياضية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة البويرة | en_US |
dc.relation.ispartofseries | معارف/قسم علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية;ع/17 | - |
dc.subject | البيئة المدرسية | en_US |
dc.subject | جودة التدريس | en_US |
dc.subject | مادة التربية البدنية والرياضية | en_US |
dc.title | البيئة المدرسية وعلاقتها بجودة تدريس مادة التربية البدنية والرياضية | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Collection(s) : | Articles |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
البيئة المدرسية وعلاقتها بجودة تدريس مادة التربية البدنية والرياضية.pdf | 364,77 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.