Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/745Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | حمزة, ليلى | - |
| dc.contributor.author | علوان, نصيرة | - |
| dc.date.accessioned | 2019-04-02T09:15:58Z | - |
| dc.date.available | 2019-04-02T09:15:58Z | - |
| dc.date.issued | 2013-06-30 | - |
| dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
| dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/745 | - |
| dc.description | البعد السياسي في مسرحية حفلة سمر من أجل الخامس من حزيران لسعد الله ونوس | en_US |
| dc.description.abstract | يعتبر المسرح من الأجناس الأدبية الأكثر اتصالا بحياة الشعوب في مختلف مجالاتها )السياسية، الثقافية، الاجتماعية و الاقتصادية( فهو أكثر تعبي ا ر عن همومها و انشغالاتها، فالمسرح بشكله العام أرث مشترك بين المجتمعات كافة تتوارثه الأجيال جيل بعد جيل، فالمسرح السياسي يناقش العديد من القضايا الجادة الهادفة سواء كانت سياسية أو اجتماعية أو في أي مجال ، فقد كان دوما وسيلة للتعبير عن قضاياه المجتمعية و هو أداة لتوجيه سياسيا و ثقافيا. لعب المسرح السياسي دو ا ر مهما في الوطن العربي و يتجلى ذلك من مسرحيات عديدة التي تناولت مختلف قضايا الأمة العربية و من بين هذه المسرحيات، مسرحية حفلة سمر من أجل الخامس من حزي ا رن لسعد الله ونوس، التي كانت بمثابة نقطة تحول لوعي الشعب السوري خاصة و الشعب العربي بصفة عامة ... | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
| dc.subject | البعد السياسي في مسرحية حفلة سمر من أجل الخامس من حزيران لسعد الله ونوس | en_US |
| dc.title | البعد السياسي في مسرحية حفلة سمر من أجل الخامس من حزيران لسعد الله ونوس | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Mémoires Licence | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| البعد السياسي في مسرحية حفلة سمر من أجل.pdf | البعد السياسي في مسرحية حفلة سمر من أجل الخامس من حزيران لسعد الله ونوس | 550,62 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.