Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/7601
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبانوح فطيمة, أملال إشراق-
dc.date.accessioned2020-02-12T07:45:10Z-
dc.date.available2020-02-12T07:45:10Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/7601-
dc.descriptionإد راك الذات البدنية؛ التحصيل العملي؛ طلبة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنيةen_US
dc.description.abstractهدفت الد راسة إلى التعرف على أثر إد ا رك الذات البدنية على التحصيل العملي لدى معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية، حيث أجريت الد ا رسة على عينة عشوائية طبقية متمثلة في 46 طالب تم اختيارهم من المجتمع الأصلي البالغ 307 طالب، واستخدمت الباحثتان المنهج الوصفي ومقياس إد ا رك لتحليل نتائج الد ا رسة. SPSS الذات البدنية كأدوات للد ا رسة، كما تم استخدام برنامج وفي الأخير توصلنا إلى أن مستوى تقدير الذات البدنية لدى الطلاب مرتفع، بالإضافة وجود علاقة ارتباطية بين مكونات الذات البدنية والتحصيل العملي لدى الطلاب، أيضا أنه يمكن تحديد نسبة مساهمة إد ا رك الذات البدنية في التحصيل العملي لدى الطلاب، وعليه أوصت الباحثتان بضرورة تنفيذ برنامج إرشادي لرفع مستوى التحصيل العملي لدى الأف ا رد وتنمية تقدير الذات الايجابية لديهم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرةen_US
dc.subjectالتحصيل العمليen_US
dc.subjectإد راك الذات البدنيةen_US
dc.subjectطلبة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنيةen_US
dc.titleأثر إدراك الذات البدنية على التحصيل العملي لدى طلبة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية أجريت على مستوى معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية" ولاية البويرةen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.