Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/7606
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | تكليش مزيغ, بشوش عيماد | - |
dc.date.accessioned | 2020-02-12T08:07:48Z | - |
dc.date.available | 2020-02-12T08:07:48Z | - |
dc.date.issued | 2019-06-30 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/7606 | - |
dc.description | الألعاب الشبه رياضية، التنمية، العمل الجماعي، التربية البدنية والرياضية | en_US |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة الى معرفة دور الألعاب الشبه رياضية في تنمية العمل الجماعي خلال حصة التربية البدنية و الرياضية في الطور الثانوي، و قد قمنا باختيار عينة البحث بطريقة عشوائية مكونة من ) 20 ( أستاذ موزعين على ) 09 ( ثانويات، و قد اعتمدنا على المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة الد ا رسة، أما بالنسبة للأدوات المستعملة فقد تمثلت في الاستبيان و قد تم استعمال وسائل احصائية لتحقق من فرضيات الد ا رسة نذكر منها: النسبة المئوية اختبار كا 2 و قد تم التوصل الى النتائج التالية: الألعاب الشبه ا رضية تساهم في تنمية العلاقات الاجتماعية بين تلاميذ المرحلة الثانوية. ? تساهم الألعاب الشبه رياضية في تماسك الجماعة خلال حصة التربية البدنية و الرياضية. ? الألعاب الشبه رياضية وسيلة ناجحة و فعالة لتحقيق التفاعل الاجتماعي بين تلاميذ المرحلة الثانوية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة البويرة | en_US |
dc.subject | الألعاب الشبه رياضية | en_US |
dc.subject | العمل الجماعي | en_US |
dc.subject | التربية البدنية والرياضية | en_US |
dc.subject | التنمية | en_US |
dc.title | مساهمة الألعاب الشبه رياضية في تنمية العمل الجماعي خلال حصة التربية البدنية و الرياضية في الطور الثانوي | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية أجريت على بعض ثانويات ولاية البويرة | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
تكليش مزيغ و بشوش عيماد مساهمة الألعاب الشبه رياضية في تنمية العمل الجماعي خلال حصة التربية البدنية و الرياضية في الطور الثانوي.pdf | 9,52 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.