Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/789
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | غسيل, عبد الرزاق | - |
dc.contributor.author | كوربالي, بلقاسم | - |
dc.date.accessioned | 2019-04-02T12:31:13Z | - |
dc.date.available | 2019-04-02T12:31:13Z | - |
dc.date.issued | 2013-06-30 | - |
dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/789 | - |
dc.description | الصورة في قصيدة بطاقة هوية لمحمود درويش _مقارنة أسلوبية | en_US |
dc.description.abstract | يعتبر محمكد دركيش مف الشع ا رء المتميزيف الذيف أثركا في الح ا رؾ الشعرم العربي في العقكد الأربعة الأخيرة، إذ مف الشع ا رء القلائؿ الذيف ل يقفكا عند حدٍّ ما، كل يعتمدكا أسمكبان شعريا معيٌنا، بؿ أكثر ما عرؼ عف قصيدة دركيش ىك نزكعيا الدائ نحك كسر الثابت كالسككف، كالبحث المستمر عف لغة شعرية جديدة فمنذ أخرجتو مكىبتو الشعرية إلى ميداف الكاقع بكؿٌ ما فيو مف م ا ررة كعذاب كخيبات أمؿ في أحياف كثيرة، إلاٌ أف صكتو الشعرم بقي متصاعدان في تميٌزه، فقد جعؿ محمكد دركيش مف الشعر السلاح المدافع عف حالة الإنساف الفمسطيني كالعربي، فتٌحكلت قصائده داخؿ الأرض المحتمة سجيلا مف حجارة الانتفاضة، جعمت العدك يبادر إلى نفيو خارج الكطف، | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
dc.subject | الصورة في قصيدة بطاقة هوية لمحمود درويش _مقارنة أسلوبية | en_US |
dc.title | الصورة في قصيدة بطاقة هوية لمحمود درويش _مقارنة أسلوبية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
الصورة في قصيدة بطاقة هوية لمحمود درويش _مقارنة أسلوبية.pdf | الصورة في قصيدة بطاقة هوية لمحمود درويش _مقارنة أسلوبية | 1,69 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.