Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/790
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمدور, ملخير-
dc.contributor.authorبانوح, سامية-
dc.date.accessioned2019-04-02T12:31:24Z-
dc.date.available2019-04-02T12:31:24Z-
dc.date.issued2013-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/790-
dc.descriptionالطرائق الصحيحة لتعليم اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية السنة الثالثة-أنموذجاen_US
dc.description.abstractإن موضوع تعلم أي لغة ليس أمرا هينا نظرا لما تحمله من مهارات تتعلق بمستعمليها، وهي الأمور التي تشغل بالنا جميعا كمربين ومعلمين بالإضافة إلى ذلك فهذه المهارات تحضنها كل لغات العالم وبالخصوص اللغاة العربية، وتتمثل هذه المهارات في القراءة والكتابة، التعبير والاستماع والإملاء فهي بمثابة أساسيات وطرائق لتعلم أية لغة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectالطرائق الصحيحة لتعليم اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية السنة الثالثة-أنموذجاen_US
dc.titleالطرائق الصحيحة لتعليم اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية السنة الثالثة-أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الطرائق الصحيحة لتعليم اللغة.pdfالطرائق الصحيحة لتعليم اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية السنة الثالثة-أنموذجا2,34 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.