Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/819
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | واكلي, حیاة | - |
dc.contributor.author | طوطاح, شفیعة | - |
dc.date.accessioned | 2019-04-07T13:46:32Z | - |
dc.date.available | 2019-04-07T13:46:32Z | - |
dc.date.issued | 2013-06-30 | - |
dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/819 | - |
dc.description | المھارات التواصلیة لتلمیذ ما قبل المدرسة في ضوء مقاربات التربیة الحدیثة | en_US |
dc.description.abstract | مقدمة : تعتبر مرحلة ما قبل الدراسة من أھم المراحل النّمائیّة في حیاة الإنسان إذ حظیت باھتمام مختلف علماء النفس ، نظرا لأھمیتھا في دورة حیاة الإنسان ، فھي الأساس الذي تتشكل علیھ معالم شخصیة الطفل مستقبلا ،كما أنھا الأصل ، بینما المراحل النّمائیّة اللاحقة امتداد طبیعي لھا ، لذلك فإن نمو الطفل ذھنیا و حركیا و نفسیا یفرض تغیر طرائق تربیتھ ، والتربیة الحدیثة أولت عنایة فائقة بمرحلة الطفولة فوضعت مناھج تعلیمیة تربویة انطلاقا من معرفة حاجات الطفل النفسیة و العقلیة . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
dc.subject | المھارات التواصلیة لتلمیذ ما قبل المدرسة في ضوء مقاربات التربیة الحدیثة | en_US |
dc.title | المھارات التواصلیة لتلمیذ ما قبل المدرسة في ضوء مقاربات التربیة الحدیثة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
المھارات التواصلیة لتلمیذ.pdf | المھارات التواصلیة لتلمیذ ما قبل المدرسة في ضوء مقاربات التربیة الحدیثة | 8,51 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.