Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/819
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorواكلي, حیاة-
dc.contributor.authorطوطاح, شفیعة-
dc.date.accessioned2019-04-07T13:46:32Z-
dc.date.available2019-04-07T13:46:32Z-
dc.date.issued2013-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/819-
dc.descriptionالمھارات التواصلیة لتلمیذ ما قبل المدرسة في ضوء مقاربات التربیة الحدیثةen_US
dc.description.abstractمقدمة : تعتبر مرحلة ما قبل الدراسة من أھم المراحل النّمائیّة في حیاة الإنسان إذ حظیت باھتمام مختلف علماء النفس ، نظرا لأھمیتھا في دورة حیاة الإنسان ، فھي الأساس الذي تتشكل علیھ معالم شخصیة الطفل مستقبلا ،كما أنھا الأصل ، بینما المراحل النّمائیّة اللاحقة امتداد طبیعي لھا ، لذلك فإن نمو الطفل ذھنیا و حركیا و نفسیا یفرض تغیر طرائق تربیتھ ، والتربیة الحدیثة أولت عنایة فائقة بمرحلة الطفولة فوضعت مناھج تعلیمیة تربویة انطلاقا من معرفة حاجات الطفل النفسیة و العقلیة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectالمھارات التواصلیة لتلمیذ ما قبل المدرسة في ضوء مقاربات التربیة الحدیثةen_US
dc.titleالمھارات التواصلیة لتلمیذ ما قبل المدرسة في ضوء مقاربات التربیة الحدیثةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
المھارات التواصلیة لتلمیذ.pdfالمھارات التواصلیة لتلمیذ ما قبل المدرسة في ضوء مقاربات التربیة الحدیثة8,51 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.