Recherche


Débuter une nouvelle recherche
Ajouter des filtres :

Vous pouvex utiliser des filtres pour chercher mieux.


Résultats 121 à 130 sur un total de 139.
Résultats trouvés : Documents
Date de publicationTitreAuteur(s)
2015الدور التنموي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة -دراسة حالة الجزائرعليان, نبيلة
2015السياسة الضريبية و دورها في إستقطاب و توجيه الإستثمار -دراسة حالة الجزائربوفركاس, صفية; جبري, أمينة
2015أهمية نظام المعلومات التسويقي في اتخاذ القرا رات التسويقية دراسة حالة مؤسسة موبيليس "و كالة البويرة"جمعون, امحمد; مناعي, مونير
2019عصرنة الجمارك ودورها في ترقية التجارة الخارجية -دراسة حالة جمارك الجزائر - 2019-1990بطاطاش, ثيزيري
2019دور جودة خدمات المؤسسات الصحية الإستشفائية في بناء قيمة لعلامتها لدى المستهلك النهائيمزين, مسعودة
2019تأثير تنشيط المبيعات على صورة المؤسسة د ا رسة حالة مؤسسة توزيع مواد البناء DIVINDUSدربال, شهرزاد; عروج, نوال
2019دو رمزيج التسويق الالكتروني في التأثير على قرار شراء المستهلك النهائي - دراسة حالة: اتصالات الجزائر فرع البويرةركيبي, نورة; طالي معمر, ريم
2019تأثير السعر على قرار الشراء المعمرة لدى المستهلك الجزائري -دراسة حالة مؤسسة توزيع التجهيزات المنزلية و المكاتب EDIEDطيبي, خليدة; قفاز, منال
2019تأثير المزيج الترويجي على سلوك المستهلك النهائي دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر الوكالة التجارية عين بسامميهوبي, نوارة
2019تأثير إدارة علاقة الزبائن عمى جودة الخدمة د ا رسة حالة مؤسسة توزيع الأجهزة الكهرومنزلية بالبويرة ( EDIEDهطال, فريدة; قارو, نادية