Recherche


Débuter une nouvelle recherche
Ajouter des filtres :

Vous pouvex utiliser des filtres pour chercher mieux.


Résultats 51 à 60 sur un total de 139.
Résultats trouvés : Documents
Date de publicationTitreAuteur(s)
2015-09-27بسور الغزلانENAD/SIDET دور إستراتجيتي الإعلان والتوزيع في تحقيق الميزة التناقسية دراسة حالة مركب المنظفاتكريم منصور
2015-09أهمية نظام المعلومات التسويقي في إتحاذ القرارات التسويقية دراسة حالة مؤسسة موبيليس ''وكالة البويرةأمحمد جمعون
2015دور السياسة النقدية في ضبط العرض النقدي في الجزائر خلال الفترة 2000-2014ريمة بالحجار
2015اثر تنشیط المبیعات على اتخاذ القرار الشرائي للمستهلكالنهائي. -دراسة حالة اتصالات الجزائر وكالةعین بساممحمد مشري
2015تأثير جودة الخدمة على رضا الزبون الخارجي دراسة حالة الفرع التجاري لمؤسسة نفطال وحدة البويرةإسلام قراوي
2015العلامة التجارية وتأثيرها على سلوك المستهلك دراسة حالة :وكالة ميدات بالبويرة ذات العلامة التجارية شيفرولىأحلام بوثلجة
2015الإستثمار الأجنبي المباشر في المنطقة المتوسطية دراسة حالة - الجزائر-
2013صورة المؤسسة وتأثيرها على سلوك المستهلك في إتخاذ قرار الشراء دراسة حالة :مؤسسة الأطلس-بيبسي كولاليندة حميشي
2013التسويق الإجتماعي كمدخل حديث لتحسين صورة المؤسسة دراسة حالة مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز -وحدة البويرةهاجر طاهري
2013تأثير الإتصالات التسويقية على صورة المؤسسة دراسة حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع الكهرباء و الغاز وحدة البويرةكلثوم لواريث