Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/838
Titre: بيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي - دراسة وصفية تحليلية
Auteur(s): سايبي, نور الدين
عكريفي, نادية
Mots-clés: بيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي - دراسة وصفية تحليلية
Date de publication: 30-jui-2013
Editeur: Université de Bouira
Référence bibliographique: Université de Bouira
Résumé: شرعت وزارة التربية الوطني ة في إصلاحا ت جذرية على مستوى المنظومة التربوية منذ 2003 ، وقد شكلت رهانات جديدة في ظل التقدم الهائل في مجال التكنولوجيا الحديثة والبحوث العلمي ة، بحي ث بات ضروري ا على القائمين على شؤون المنظومة التربوية في بلادنا إدخال تعديلات وتحسينات في البرامج والأنشطة والمواقيت وهذا للرفع من المردود التربوي والخروج من الجمود العلمي القائم على التلقين واست ظهار المعلومات واسترجاعها إلى حيوية التعلم الناتج عن الاستكشاف والبحث وصولا إلى حل المشكلات واكتساب الكفاءات والرفع من مستوى الأداء والمهارات اللازمة للحياة وذلك بغية الوصول إلى الإصلاح الشامل لكل مركبات المنهاج وبناءه وفق مقاربة بيداغوجية تتلاءم وحجم التح ديات الاقتصادية والحضارية التي تواجه المدرسة اليوم.
Description: بيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي - دراسة وصفية تحليلية
URI/URL: http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/838
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
بيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة.pdfبيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي - دراسة وصفية تحليلية1,92 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.