Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/838
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | سايبي, نور الدين | - |
dc.contributor.author | عكريفي, نادية | - |
dc.date.accessioned | 2019-04-07T13:48:57Z | - |
dc.date.available | 2019-04-07T13:48:57Z | - |
dc.date.issued | 2013-06-30 | - |
dc.identifier.citation | Université de Bouira | en_US |
dc.identifier.uri | http://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/838 | - |
dc.description | بيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي - دراسة وصفية تحليلية | en_US |
dc.description.abstract | شرعت وزارة التربية الوطني ة في إصلاحا ت جذرية على مستوى المنظومة التربوية منذ 2003 ، وقد شكلت رهانات جديدة في ظل التقدم الهائل في مجال التكنولوجيا الحديثة والبحوث العلمي ة، بحي ث بات ضروري ا على القائمين على شؤون المنظومة التربوية في بلادنا إدخال تعديلات وتحسينات في البرامج والأنشطة والمواقيت وهذا للرفع من المردود التربوي والخروج من الجمود العلمي القائم على التلقين واست ظهار المعلومات واسترجاعها إلى حيوية التعلم الناتج عن الاستكشاف والبحث وصولا إلى حل المشكلات واكتساب الكفاءات والرفع من مستوى الأداء والمهارات اللازمة للحياة وذلك بغية الوصول إلى الإصلاح الشامل لكل مركبات المنهاج وبناءه وفق مقاربة بيداغوجية تتلاءم وحجم التح ديات الاقتصادية والحضارية التي تواجه المدرسة اليوم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bouira | en_US |
dc.subject | بيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي - دراسة وصفية تحليلية | en_US |
dc.title | بيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي - دراسة وصفية تحليلية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Mémoires Licence |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
بيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة.pdf | بيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي - دراسة وصفية تحليلية | 1,92 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.