Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/838
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسايبي, نور الدين-
dc.contributor.authorعكريفي, نادية-
dc.date.accessioned2019-04-07T13:48:57Z-
dc.date.available2019-04-07T13:48:57Z-
dc.date.issued2013-06-30-
dc.identifier.citationUniversité de Bouiraen_US
dc.identifier.urihttp://193.194.80.38:8080/jspui/handle/123456789/838-
dc.descriptionبيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي - دراسة وصفية تحليليةen_US
dc.description.abstractشرعت وزارة التربية الوطني ة في إصلاحا ت جذرية على مستوى المنظومة التربوية منذ 2003 ، وقد شكلت رهانات جديدة في ظل التقدم الهائل في مجال التكنولوجيا الحديثة والبحوث العلمي ة، بحي ث بات ضروري ا على القائمين على شؤون المنظومة التربوية في بلادنا إدخال تعديلات وتحسينات في البرامج والأنشطة والمواقيت وهذا للرفع من المردود التربوي والخروج من الجمود العلمي القائم على التلقين واست ظهار المعلومات واسترجاعها إلى حيوية التعلم الناتج عن الاستكشاف والبحث وصولا إلى حل المشكلات واكتساب الكفاءات والرفع من مستوى الأداء والمهارات اللازمة للحياة وذلك بغية الوصول إلى الإصلاح الشامل لكل مركبات المنهاج وبناءه وفق مقاربة بيداغوجية تتلاءم وحجم التح ديات الاقتصادية والحضارية التي تواجه المدرسة اليوم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversité de Bouiraen_US
dc.subjectبيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي - دراسة وصفية تحليليةen_US
dc.titleبيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي - دراسة وصفية تحليليةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Licence

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
بيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة.pdfبيداغوجيا الكفاءات في برنامج اللغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الابتدائي - دراسة وصفية تحليلية1,92 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.