Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/8617
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorغماري, نجاة-
dc.date.accessioned2020-09-10T08:49:16Z-
dc.date.available2020-09-10T08:49:16Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-bouira.dz:8080/jspui/handle/123456789/8617-
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة البويرة - أكلي محند أولحاجen_US
dc.subjectتنشيط المبيعات ،القرار الشرائي ،المستهلكen_US
dc.titleتأثير تنشيط المبيعات على القرار الشرائي للمستهلك النهائي- دراسة ميدانية على عينة من مشتركي الهاتف النقال موبيليسen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Mémoires Master



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.